قراء التدريب في سطح المكتب و الإصدارات الآن


قراء التدريب في سطح المكتب والإصدارات الآن المنزل ورقوو]؛ قراء التدريب في سطح المكتب والإصدارات الآن التدريب قراء في 3 ساعات! يحدث لي للعيش في واحدة من أجمل الأماكن في العالم فانكوفر، BC. كندا. لذلك يتوجب لي، [قبس معتمد ProAdvisor، لتوجيه غالبية التدريب قراء بلدي ومساعدة، نحو مستخدمي سطح المكتب الكندي والإصدارات الانترنت. على الرغم من أن هناك العديد من أوجه الشبه بين الولايات المتحدة وحزم الكندية، مثل الرسم البياني للحسابات والبلدية والإقليمية والدولة والاجهزة الضريبية الاتحادية والتقارير المالية والعمليات التجارية، فمن المنطقي أن تتعامل مع المنطقة التي تسكن فيها. الآن مع الاهتمام المستمر لنا، ونحن يمكن أن ننكب على التدريب. وأخيرا بعد كل هذا البحث وساعات على شبكة الإنترنت، وكنت قد اتخذت القرار لتوظيف مني أن أفعل التدريب قراء الخاص بك. لكن ثيريس مشكلة صغيرة واحدة قد لا تتواجد في هذا المجال، وكنت لا تزال بحاجة لتدريسه. كيف يتم ذلك سيستغرق المكان؟ مرحبا بكم في عصر التكنولوجيا. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر مع كاميرا ويب وقراء تثبيت، وأنا يمكن أن يعلمك تقريبا (عن بعد) وسيكون تماما مثل كنت جالسا في مكتبك أو في أي مكان كنت تعمل من. لها أيضا آمنة و، والمعلومات قراء الخاص بك هي المنطقة الوحيدة التي سوف تكون قادرا على رؤية ومساعدتك في. مع سكايب. جوجل مكالمة هاتفية. ماغيتشجاك، برنامج TeamViewer، وبرامج أخرى، عقد المؤتمرات على الشبكة بسرعة لتصبح المعيار عند ممارسة الأعمال التجارية في عالم اليوم. الجزء الآخر من التدريب قراء. سيشمل لكم وجود حساب باي بال حتى يتسنى لك أن تدفع لي عن خدماتي. لقد أضاف أيضا ينتراك ه نقل، باعتبارها طريقة الدفع البديلة. بعد ذلك تم تعيين كل شيء، ثم الخروج إلى المدرسة نذهب. مستوى المعرفة لديك في مسك الدفاتر / المحاسبة وقراء. سيكون العامل الحاسم في عدد الساعات سيستغرق هذا. أستطيع أن أقول لكم أنني عندما قمت بتدريس الطلاب في المواقع التعليمية، وكانت الدورات في أي مكان من 10 إلى 18 ساعات في المدة، موزعة على 5-9 2-3 ​​شرائح ساعة. إذا كنت تستخدم بالفعل قراء. لديهم بعض المعرفة العملية ومساحتها المحددة التي تحتاج إلى مساعدة في، ومن ثم قد يكون فقط 2-3 ساعات! الآن لبعض الأخبار الجيدة! لقد مكثف بلدي سطح المكتب والتدريب على الانترنت حتى أستطيع أن يعلمك العملاء. بائع وشركة حدات في ثلاث ساعات! نعم لك الحق في أن يقرأ. في ثلاث ساعات وسوف يكون لك أداء المهام المطلوبة للعمل في قراء. بعد الانتهاء من التدريب الخاص بك. استطيع ان اؤكد لكم ان تكونوا أكثر كفاءة من الشخص العادي العمل مع قراء سطح المكتب أو على الانترنت في عالم الأعمال اليوم. للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على اتصال معي فقط زيارة صفحة الاتصال. شكرا لكم لأخذ الوقت لزيارة هذا الموقع وقراءة المعلومات.

Comments