مبيعات مورغان ستانلي والتجارة الاختبارات على الانترنت


ردود الفعل على التفكير على الانترنت (مورغان ستانلي)، عن تقديره للغاية! 10/29/11 - 03:28 مرحبا شباب، أنا جديدة على هذا المنتدى، لذلك مرحبا للجميع! لقد قرأت المشاركات لبعض الوقت الآن، وأجد أنه من الأكثر فائدة ومثيرة للاهتمام لاسيما وأنا ما زلت الطالب الجامعي. طيب، لذلك تقدمت بطلب لمجرد الحصول على موقف المحلل الصيف في مورغان ستانلي في لندن، في دوري الدرجة IM، كان الاختبارات المنطق على الانترنت اليوم، وأنا لست سعيدا على الإطلاق مع كيف ذهب، يا حجة الوحيد هو أنني لم فعلت الكثير من الممارسة قبل وكان أول اختبار البسيخومتري الحقيقي .. على أي حال، في المنطق العددي (20Q في 20 دقيقة) حاولت حول 15-16 الأسئلة وأفكر 12-14 صحيحة. أما بالنسبة لاختبار التفكير المنطقي (24Q في 12 دقيقة)، حاولت 20-21 ومرة ​​أخرى أعتقد أنني مسمر حول 18-19 .. هل تعتقد أنه يكفي للحصول على عرض المقابلة، معتبرا سيرتي الذاتية قوي (الأكاديميين ممتاز + بعض الخبرة في العمل)؟ أم أن هناك درجة أعلى اللازمة لتمرير هذه الاختبارات؟ قرأت وظيفة واحدة القديمة حيث قال شخص ما من شأنه الحد يكون 11/20 على الأقل، فهل هذا عقد لMS كذلك؟ شكرا جزيلا للجهد الذي بذله في قراءة سؤالي، وأنا أتطلع إلى بعض الإجابات! مورغان ستانلي - تفاصيل الوظيفة تاريخ النشر 26 نوفمبر 13 BE / B. Tech مع 0-1 سنوات من الخبرة في العمل في الخدمات المصرفية / الخدمات المالية. يمكن حتى معطرات أيضا تطبيق المسمى الوظيفي : تتبع بيانات الاقتصاد الكلي، والأخبار، والأحداث على أساس يومي توليد تقارير يومية / التحديثات لمكتب المبيعات التفاعل مع المبيعات والتداول والبحث على أساس منتظم إعداد أدوات الدخل الثابت / نماذج لتحليل الفرص / النسبية القيمة الكلية عبر فئات الأصول مساعدة الفريق في توليد موضوع الكلي على أساس الأفكار التجارية فهم جيد لأساسيات الدخل الثابت معرفة متقدمة من التفوق مهارات التواصل الجيد الاهتمام الشديد بالتفاصيل والقدرة على تقديم تحت الضغط وعلى المهام ذات الأهمية الزمنية

Comments